الرئيسية / غير مصنف / وجدة : محاربة الكلاب الضالة و البناء العشوائي تضع قائد الملحقة السادسة موضع تقدير و احترام الساكنة

وجدة : محاربة الكلاب الضالة و البناء العشوائي تضع قائد الملحقة السادسة موضع تقدير و احترام الساكنة

عمر خليل

خلفت استجابةقائد الملحقة السادسة بوجدة  لنداءات المواطنين  لشن حملةعلى الكلاب الضالة التي غزت واستوطنت مختلف أزقة ودروب حي “الرجاء في الله” ارتياحا لذى الساكتة.

ويذكر ان كثرةالكلاب  شكلت تهديدا  لسلامة الأطفال والمارة والعجزة من الشيوخ الذين يؤمون ليلا المساجد لأداء الصلاة.

ينفس الحزم والصرامة دشن قائد الملحقة عينها  حملة مماثلة للقضاء على البناء العشوائي واحتواء تمثلاته اسهاما في الارتقاء بالجانب الجمالي المعماري.

مواطنون  و عدد من جمعيات  المجتمع المدني عبروا عن إشادتهم بالتعامل الاخلاقي لرجل السلطة  الجديد  مع كل المرتفقين وتفاعله الايجابي مع مختلف الاقتراحات والملتمسات.

طاقم الجريدة الذي كان حاضرا بعين المكان عاين شد المواطنين  بحرارة على يد القائد واعوانه وأملهم  أن يستمر في مسار التفاعل الايجابي  وان يحدو حدوه كل رجال السلطة بالمدينة.

يأتي هذا  أياما قليلة  بعد تعبين هذا المسؤل قائدا للملحقة الإدارية السادسة بحي الرجاء في الله بوجدة  و تبين للساكنة المحلية  من خلال المجهود السالف الذكر ان  الرجل بحق متشبع بقيم المواطنة الصادقة ومستوعب لتوجيهات صاحب الجلالة التي دعا إليها في أكثر من خطاب الى ضرورة تفاعل رجال السلطة ايجابيا مع المواطنين في كل ما يرتبط بالمعيش اليومي ذي الصلة.

عن جريدة الجسور

شاهد أيضاً

مولاي بوسلهام… نهب وسرقة لرمال الشاطئ وهذه حصيلة تدخل رجال الدرك

خاص تتعرض الترسانة القانونية المنظمة لقطاع الرمال بالمغرب، إلى أبشع أنواع التطاول، فبعد نهب رمال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *