أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بحضور عثمان الفردوس الاتحاد الدستوري ينظم النسخة السادسة من الماستر كلاس

بحضور عثمان الفردوس الاتحاد الدستوري ينظم النسخة السادسة من الماستر كلاس

 

 

في نسخته السادسة، يواصل الاتحاد الدستوري تنظيم "الماستر كلاس " بتعاون مع المعهد الوطني الديمقراطي منذ بداية سنة 2018، حيث تطرق لمواضيع تهم السياسات العامة والتوجهات التي ينتهجها المغرب في طريق الإصلاح والتنمية.

وتعرف هذه الدورة مناقشة محورين أساسيين، أولهما محور "النموذج التنموي" من تأطير الأخ عثمان الفردوس، كاتب الدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي المكلف بالاستثمار، وثانيهما محور "تقوية الآليات التواصلية للشباب" من تأطير الأخ حمزة الرويجع، خريج دورات الماستر كلاس.

اللقاء سينعقد يوم السبت 27 أكتوبر الجاري بفندق "إبيس" الدار البيضاء، ويأتي بعد خمس دورات عرفت مشاركة الشباب الدستوري في ورشات أطرها قياديو الحزب ومختصون في مجالات عدة، تمت خلالها الاستفادة من برنامج متنوع من خلال ورشات مفتوحة لمناقشة التحديات الاجتماعية والاقتصادية والتحديات السیاسیة وكذا التحدیات التنموية، حيث أسفرت هذه الدورات عن إنتاج رؤية شبابية " 50 إجراء للمغرب الممكن " والتي ساهمت في إغناء النقاش العمومي. كما اكتسب المشاركون مهارات خولت لهم توسيع النقاش حول مشروع قانون المالية لسنة 2019، خلال الدورة الأخيرة.

عن Imane Rachidi

شاهد أيضاً

فريق التجمع الدستوري يستدعي على عجل وزير الصحة لمساءلته على الاستقالة الجماعية لأطباء القطاع العام

  على إثر تقديم أطباء القطاع العام، وفي سابقة من نوعها، استقالة جماعية، تقدم فريق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *