الرئيسية / مجتمع / انطلاق قافلة طبية مجانية بإقليم العرائش والهدف 1500 مستفيد من ساكنة سوق الطلبة

انطلاق قافلة طبية مجانية بإقليم العرائش والهدف 1500 مستفيد من ساكنة سوق الطلبة

 

افتتحت مساء يوم امس الجمعة فاتح فبرايرالجاري، فعاليات الحملة الطبية الخيرية بجماعة سوق الطلبة بإقليم العرائش، والمنظمة من طرف جمعية بصمة أمل, تحت شعار "خدمات القرب الصحية حق مشروع ومسؤولية". بجماعة سوق الطلبة إقليم العرائش.

وتستمر فعاليات هذه القافلة الطبية المجانية المنظمة بدعم من جماعة سوق الطلبة و المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة و المستشفى المدتي بالقصر الكبير، وتعاون مع جمعية المرأة المبادرة للتنمية والتعاون بالرباط، طيلة أيام 01, 02 و 03 فبراير 2019.

واستقبلت حفيظة البويحياوي رئيسة جمعية بصمة امل الأطباء المشاركين في الحملة و الفريق الإعلامي الذي سيعمل على تغطية أجواء الحملة بحضور السيد رئيس جماعة سوق الطلبة.

ويشار إلى أن هدف الجمعية هو الوصول إلى نسبة استفادة أكتر من 1500 مستفيد و مستفيدة خلال ثاني ايام الحملة 02 فبراير 2019، و توزيع أدوية و خدمات طبية متعددة لفائدة ساكنة الجماعة موضوع الحملة .

وستعلن الجمعيتين المنظمتين عن حصيلة القافلة الطبية خلال ندوة صحفية سيتم تنظيمها في ثالث أيام الحملة 03 فبراير 2019، بمقر جماعة سوق الطلبة لتقديم إضافة الى إعلان نتائجها و توزيع الشواهد على المشاركين

عن جريدة الجسور

شاهد أيضاً

اليات مجلس جهة الشرق تفتح 10 كيلومترات من المسالك بجماعة لبخاتة.

تقوم آليات مجلس جهة الشرق بفتح و تهيئة المسالك الطرقية بجماعة لبخاتة باقليم جرادة، على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *