الرئيسية / رياضة / إنطلاق فعاليات النسخة الثالثة للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة لفائدة أطر و موظفي القطاعين العام و الخاص بخريبكة

إنطلاق فعاليات النسخة الثالثة للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة لفائدة أطر و موظفي القطاعين العام و الخاص بخريبكة

إنطلقت فعاليات النسخة الثالثة للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة لفائدة أطر و موظفي القطاعين العام و الخاص بخريبكة، المنظم من طرف جمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب بشراكة مع Act4CommunityKhouribga، و بدعم من المجمع الشريف للفوسفاط، بحر الأسبوع الماضي بقاعة الرياضات مولاي يوسف بخريبكة. و ستمتد إلى غاية 30 ماي 2019.
و تشهد النسخة الثالثة مشاركة ثماني فرق يمثلون ست قطاعات عامة بالإقليم، و شركتين خاصتين تم تقسيمهم على مجموعتين، كل مجموعة ستعرف تأهل فريقين من كل مجموعة لدور النصف النهائي.
و شهدت مباريات دور المجموعات ندية كبيرة بين الفرق المتنافسة، حيث لم تحسم نتيجة المباريات إلا في أخر دقائق المباراة، و بفارق هدف واحد فقط.
و تميزت جل المباريات بحضور متميز لأبناء الأطر و الموظفين المشاركين في النسخة الثالثة للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة، و هو الرهان الذي تحدث عنه السيد أشرف لكنيزي رئيس جمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب، معتبرا ان الهدف الرئيسي من تنظيم الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة، هو خلق متنفس رياضي لجل الأطر التي تشتغل على مدار سنة، و كذلك جعل كرة القدم قناة للتواصل بين مختلف القطاعات العامة و الخاصة.
و أضاف المتحدث أن حفل توزيع الجوائز هذه السنة على الفرق المشاركة في النسخة الثالثة، للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة، لفائدة أطر و موظفي القطاعين العام و الخاص بخريبكة، سيشهد تكريم وجوه إعلامية رياضية محلية و ووطنية، أعطت الكثير للرياضة الوطنية، وذلك تنويها بالدور الفعال و الإيجابي للإعلام الرياضي في مواكبة و تغطية الأحداث الرياضية الوطنية و الإقليمية، تحت شعار ” الإعلام الرياضي دعامة أساسية للتنمية الرياضية الوطنية “.

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

الأزمة القلبية المفاجئة للرياضيين موضوع ندوة علمية بجامعة محمد السادس لعلوم الصحة

الداربيضاء_أشرف لكنيزي إحتضن المدرج الخاص بالندوات بجامعة محمد السادس لعلوم الصحة بالداربيضاء، ندوة علمية حول …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *