الرئيسية / مجتمع / تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

تمكنت مصالح الأمنية بالدائرة الثالثة التابعة لولاية أمن تطوان الأسبوع الماضي، من تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات بعدة أحياء خصوصا منها الشعبية داخل مدينة تطوان، وضبطت بحوزتهم في عملية الأولى حوالي 20 لفافة من مخدر الهيروين، وفي العملية الثانية متصلة حولي 10 لفافة من نفس المخدر بعدما وردت بحقهم معلومات أكدتها تحريات التي قامت بها عناصر الدائرة الثالثة للشرطة.
ومن جهة أخرى، سبق لنفس الدائرة أن تمكنت في عمليات متفرقة، من ضبط 1 كلغ من مخدر الشيرا كانت معدة للترويج داخل الأحياء الشعبية.
وقد تمت إحالة الموقوفين رفقة بضاعتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث وتقديمهم أمام العدالة بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.
وحسب العديد من جمعيات المجتمع المدني إلى جانبهم ساكنة مجموعة من الأحياء التابعة للدائرة الثالثة للأمن، أجمعوا على أن هذه الأحياء عرفت تحسنا ملحوظا في استتباب الأمن بفعل اليقظة الأمنية التي ينهجها رئيس هذه الدائرة رفقة عناصره الذين يشتغلون ليلا ونهارا من أجل المزيد من العطاء في توفير الأمن والأمن للمواطنين تحت إشراف والي الأمن وتماشيا مع السياسة التي وضعتها المديرية العامة للأمن الوطني والتي تعتمد خصوصا على الاستباق لمحاربة الجريمة بجميع أنواعها، والحضور الميداني الفعال.

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

جمعية وجدة فنون تصدر بلاغا صحفيا حول إلغاء المهرجان الدولي لفن الراي

نبيلة البوحاري. عقد مكتب جمعية وجدة فنون بحظور أغلبية أعضائه مساء أمس إجتماع ، وذالك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *