الرئيسية / رياضة / خريبكة: إختتام فعاليات النسخة الثالثة للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة

خريبكة: إختتام فعاليات النسخة الثالثة للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة

اسدل الستار مساء يوم الخميس، على فعاليات النسخة الثالثة للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة لفائدة أطر و موظفي القطاعين العام و الخاص بخريبكة، المنظم من طرف جمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب، بشراكة مع Act4Community، و بدعم من المجمع الشريف للفوسفاط، بتتويج فريق أطر و موظفي حسنية خريبكة بلقب الدوري بعد فوزه بثمانية اهداف مقابل إثنين على حساب فريق أطر و موظفي المجمع الشريف للفوسفاط.
و بحضور الناخب الوطني رشيد الطاوسي، و مجموعة من لاعبي فريق أولمبيك خريبكة، و قدماء اللاعبين بالإضافة للأطر الإدارية لفريق أولمبيك خريبكة، تم قراءة الفاتحة ترحما على روح المسير السابق لفريق أولمبيك خريبكة السيد جاكي، بحضور إبنه هشام جاكي الذي استحسن البادرة.
لينتقل الجميع بعد صلاة التراويح لقاعة الندوات بمركز خريبكة سكيلز، من أجل حضور حفل إختتام الدوري الرمضاني، الذي حمل شعار “الإعلام الرياضي دعامة أساسية للتنمية الرياضية”، عبر تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية البارزة في الساحة الوطنية، بحضور شخصيات بارزة في قطاع المحاماة، الرياضة، و مدراء مجموعة من القطاعات العمومية، من أجل مشاركة المتوجين و المكرمين حفلهم الرياضي.
و في كلمة إفتتاحية للسيد أشرف لكنيزي رئيس جمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب، رحب بالحاضرين و إعتبر ان تكريم كل من حسن فاتح، و سفيان رشيدي، و عبد الحق الأزهر هو إعتراف بالدور الفعال للإعلام الرياضي الوطني بالدور الكبير في تغطية و مواكبة الأحداث الرياضية، كما أضاف المتحدث ان سنة بعد سنة تزداد قيمة الدوري الرمضاني، حيث بلغ عدد الإدارات العمومية و الخاصة، التي شاركت لحدود النسخة الثالثة 32 إدارة و شركة.
فيما تحدث السيد محمد الرمضاني، المسؤول عن قطاع الرياضة في Act4Community Khouribga، عن الدور الفعال للعلام في تغطية و مواكبة فعاليات النسخة الثالثة للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة لفائدة أطر و موظفي القطاعين العام و الخاص بخريبكة، منوها بكل المنابر الإعلامية، الورقية، و كذا المسموعة لتغطيتهم لمجريات الدوري.
و عبر جل المكرمين عن سعادتهم بهذا التكريم، حيث عبر سفيان رشيدي، معلق قناة الرياضية و معد ومقدم برنامج أسود عن فخره و اعتزازه بهذا التكريم، خاصة انه جاء من مسقط رأسه مدينة خريبكة، وتكريمه رفقة وجوه إعلامية بارزة، وكذا بحضور شخصيات رياضية تجمعهم علاقات طيبة بالمعلق سفيان رشيدي.
بدوره عبر عبد الحق الأزهر، مراسل جريدة الرأي بجهة بني ملال_خنيفرة، و نقيب الصحافة المحلية بخريبكة، عن شكره الجزيل لجمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب، التي تتألق يوما بعد يوم، بفضل الروح الإنسانية و الدينامية العالية لأعضاء الجمعية، مهديا هذا التكريم لجميع رفاق دربه، و الذين عاش معهم أحلى اللحظات، معتبرا أن الإعلام الرياضي يستجيب لمحيطه من أجل دعم القيم الرياضية و الروح المجتمعية.
فيما عبر حسن فاتح، قيدوم الإعلاميين الرياضيين، ومقدم برامج رياضية شهيرة كالمجلة الرياضية بالقناة الثانية، و حاصل على الوسام الملكي، عن فخره بالتواجد بمدينة خريبكة، و التي يربطها به صلة الحب و التقدير، شاكرا بذلك جمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب على هذه المبادرة الطيبة، التي تزكي ثقافة الإعتراف.
ليتم بعدها توشيح جل المشاركين في الدوري بشواهد المشاركة، و تسليم أقمصة رياضية لأبناء الموظفين و الأطر الذين رافقوا أبنائهم طيلة الدوري لملعب المباراة.
و اسفرت القرعة العلنية التي نظمتها جمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب، بشراكة مع فريق أولمبيك خريبكة فرع كرة القدم، عن فوز ثلاث موظفين ببطائق الإشتراك من أجل ولوج ملعب الفوسفاط بالمجان طيلة الموسم الكروي المقبل، و تاتي هذه المبادرة في إطار سعي الجمعية لمساعدة الفريق الخريبكي في تسويق تجربة بطائق الإنخراط، في صفوف الأطر و الموظفين.

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

الأخبار الشائعة تلاحق مولودية وجدة

قاسم زوجال تناقلت بعض المواقع الإلكترونية خبرا عار من الصحة عن “إغلاق الملعب الشرفي لمعالجة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *