الرئيسية / مجتمع / فضاء رياض انگاد يحتفي بالجالية المغربية في اليوم الوطني للمهاجر كنمودج هام في الإستثمار المغربي

فضاء رياض انگاد يحتفي بالجالية المغربية في اليوم الوطني للمهاجر كنمودج هام في الإستثمار المغربي

رجاء مسري

نظم الفضاء السياحي رياض انگاد اليوم 10 غشت من الشهر الجاري يوما إحتفاليا بالجالية المغربية المقيمة بالخارج،تحت شعار ” للمهاجر المغربي دور ريادي في الإستثمار المغربي”،وذلك بشراكة مع مؤسسة البنك الشعبي وشركة “totale”.

يعتبر اليوم الوطني للمهاجر الذي يصادف هذا اليوم من كل سنة مناسبة للوقوف على الدور الهام والريادي الذي يضطلع به مغاربة العالم في إنعاش الإقتصاد الوطني والإسهام بشكل نوعي في دعم التنمية الإقتصادية والمجالية.

كما يعتبر هذا اليوم محطة هامة للاحتفاء بالمغاربة المقيمين بالخارج على مستوى مختلف ولايات وعمالات أقاليم المملكة،وبوابة لتنظيم لقاءات وورشات موضوعاتية بحضور أفراد الجالية وممثلي مختلف القطاعات والمؤسسات المعنية.

وهذا ما هدف إليه الفضاء في شخص رئيسه السيد إبراهيم الحيمري الذي يسعى دائما وأبدا إلى ربط جسور التواصل مع أفراد الجالية وتعزيز أواصر التعاون بينهم،باعتباره نمودج المستثمر الناجح داخل المغرب وخارجه.

كما يهدف الحيمري من خلال هذا الحفل للتذكير بالدور الريادي للمهاجر المغربي في المجال الإجتماعي والاقتصادي والرياضي داخل بلده الأم.

و خلال أجواء هذا الحفل فتحت المؤسسة البنكية في شخص ممثليها ورشا تواصليا مع أفراد الجالية للاستماع إلى آراءهم وكذا مشاكلهم من خلال تعاملاتهم مع المؤسسة.

واختتمت فعاليات الحفل بتقديم بعض الجوائز الرمزية على الضيوف الكرام من طرف المؤسسة البنكية وتحت إشراف صاحب الفضاء السياحي،وكذلك عرضت خلال أطوار الحفل عدة لوحات تشكيلية من طرف الفنان التشكيلي محمد بنحمزة.

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

نداء من ساكنة حي ايريس الى السيد والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد

توصل موقع الجسور بمراسلة من طرف سكان حي ايريس زنقة ملوية 6و5 يوجهون من خلالها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *