الرئيسية / مجتمع / جرسيف: عامل الاقليم يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

جرسيف: عامل الاقليم يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

يوسف اقضاض.

ترأس حسن بن الماحي، عامل عمالة إقليم جرسيف، صباح اليوم الجمعة 16 غشت الجاري، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بنفوذ عمالة إقليم جرسيف.

و أكد عامل الإقليم أن هذه الحركة التي تهم 5 رجال سلطة تندرج في إطار الحركة الإنتقالية التي قامت بها وزارة الداخلية بهدف إضفاء دينامية جديدة على هياكل الإدارة الترابية وذلك تنزيلا للتعليمات الملكية السامية الداعية إلى اعتماذ نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات، مبرزا بأن هذه الحركة فرصة لإرساء تجربة جديدة تهدف إلى ترسيخ مفهوم الحكامة و خدمة المواطن من خلال تجسيد حسن التواصل و إدارة القرب.
كما نوه عامل الإقليم برجال السلطة الذين تم تنقيلهم للعمل في مناطق جديدة بدءا بالكاتب العام للعمالة وباقي القياد الأربعة.
وجاءت التعيينات على الشكل التالي، كما قدمها عامل الإقليم خلال حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بالإقليم:

1- الكاتب العام لعمالة جرسيف السيد حسن النحير ، قادما من عمالة تطوان ، حاصل على دبلوم لادارة التربوية ، من مواليد 1967 بالدار البيضاء، متزوج، التحق بالأسلاك الإدارية 1990، و كان يشغل منصب رئيس لدائرة الشرف امغوغة و تقلد منصب رئيس قسم الشؤون الداخلية بولاية طنجة و اخرها كاتب عام بعمالة تطوان، ويعتبر من رجال السلطة المحنكين، وله تجربة وخبرة مهنية طويلة قضاها بكل من مراكش والرباط وطنجة و تطوان، قبل ان يلتحق بعمالة اقليم جرسيف.

2- قائد قيادة صاكة السيد يوسف مومني ، قادما من عمالة الحاجب ، من مواليد 1986 بتاونات ، متزوج واب لطفلين ، حاصل على الماستر في القانون الخاص ، و حاصل على دبلوم الادارة الترابية

3- قائد قيادة رأس لقصر دائرة تادرت السيد أحمد توزاني، قادما من اقليم شيشاوة ، من مواليد 1985 ، حاصل الماستر في الاقتصاد ، خريج المعهد الملكي للادارة الترابية .

4- قائد رئيس المحلقة الادارية الأولى باشوية جرسيف السيد محمد بن حيمر ، قادما من مدينة خنيفرة ، من مواليد 1978 ، متزوج واب لطفلين ، حاصل على الماستر في القانون العام ، خريج المعهد الملكي للادارة الترابية .

و قد تم تكليف قائدة رئيسة الملحقة الادارية الأولى رجاء بنحنين لتولي مهام رئيسة الملحقة الادارية الثانية باشوية جرسيف ، حاصلة على دبلوم الماستر في العلوم الاقتصادية، من مواليد 1990 بالرباط، متزوجة، خريجة المعهد الملكي للإدارة الترابية.

5- قائد قيادة مزكيتام دائرة تادرت السيد المكي ، قادم من عمالة الناظور من مواليد 1991 بمدينة مراكش ، حاصل على الماستر في النقل و اللوجيستك ، خريج المعهد الملكي للادارة الترابية .

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

تازة: حادث مروع يسفر عن وفاة شاب في مقتبل العمر

حفيظة لبياض٠ فارق شاب في مقتبل العمر الحياة صباح اليوم 14 شتنبر الجاري،بالمستشفی الإقليمي إبن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *