People using digital devices in modern office. Workplace, worker, technology concept. Vector illustration can be used for topics like business, communication, coworking space
الرئيسية / مجتمع / 60 يوم على انطلاق أكبر تجمع للفرص الشبابية بالمغرب حصيلة إيجابية في توفير الفرص

60 يوم على انطلاق أكبر تجمع للفرص الشبابية بالمغرب حصيلة إيجابية في توفير الفرص

منذ إطلاقها في يونيو 2019 , عملت منصة معاً www.m33an.com على توفير الفرص للشباب المغربي بصفة عامة, معــا كمنصة وطنية ودولية لتنمية قدرات الشباب، توفر المنصة وصولاً سهلاً وفوريًا إلى فرص غير محدودة لملايين الشباب مجانًا. منصة ( www.m33an.com ) تسعى إلى تمكين وتقوية مهارات الشباب. والغرض من ذلك هو تسهيل الشباب في ترجمة كل فرصة إلى نجاح. حيث عملت منصة معا لإنشاء جسر فعال بين الباحثين عن الفرص مع موفري الفرص لتطوير المنفعة المتبادلة من خلال تبادل المعلومات في مكان واحد.
خلال 60 يوما الماضية وفرت المنصة أزيد من 900 فرصة مختلفة للشباب المغربي من خلال برامج تقوية القدرات وتعزيزها بحيث تشمل: المنح الدراسية، التدريب، برامج تبادل الزيارات, ورش العمل، مؤتمرات, منافسات، الجوائز، منح الجمعيات وما إلى ذلك.
حصيلة إيجابية من العمل حيث بلغ عدد متصفحي الفرص بمنصتنا أزيد من 450 ألف زائر على مدار 60 يوما استفاد منها شباب المغرب بمختلف جهاته, بحيث أضحت منصة معا وجهة لكل باحث عن فرصة في التمكين وتعزيز القدرات , ان منصة منصة معاً www.m33an.com تسعى لنشر الفرص بشفافية تامة لخلق المساواة في الحظوظ في صفوف الشباب, ان هدفنا هو دمقرطة المعلومة والخروج من الدائرة المغلقة التي لها رابط وعلاقات داخل السفارات و المراكز الثقافية أو من خلال مختلف المنظمات غير الحكومية واحتكارها الى مشاركة المعلومة مع الجميع .
طيلة 60 يوما السابقة عملنا على ربط شراكات بين مؤسسات عمومية ومنظمات وطنية ودولية توفر الفرص للشباب المغربي بحيث تم خلق نموذج جديد من الوساطة بين موفري الفرص مع الشباب , إيمانا منا برفع سقف العدالة الاجتماعية و إشاعة ودعم قواعد الانفتاح والشفافية .
حاليا توفر المنصة أزيد من 15 فرصة يوميا بمعدل 450 إلي 500 فرصة شهريا , سنخوض تحديا رفقة متطوعينا الشباب بمختلف الجهات , بغرض توفير 1000 فرصة شهريا هدفه الاسمى نشر ثقافة الحق في الوصول للمعلومة خدمة للأجيال القادمة .

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

تازة: حادث مروع يسفر عن وفاة شاب في مقتبل العمر

حفيظة لبياض٠ فارق شاب في مقتبل العمر الحياة صباح اليوم 14 شتنبر الجاري،بالمستشفی الإقليمي إبن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *