الرئيسية / رياضة / الأخبار الشائعة تلاحق مولودية وجدة

الأخبار الشائعة تلاحق مولودية وجدة

قاسم زوجال

تناقلت بعض المواقع الإلكترونية خبرا عار من الصحة عن “إغلاق الملعب الشرفي لمعالجة عشب الملعب لفترتين محددتين طويلتين” مما استفز الجمهور الوجدي وجعله منشغلا بوضعية الملعب الشرفي، خوفا من تهجير المولودية الوجدية إلى ملاعب إحدى المدن المجاورة.

وخرجت المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بجهة الشرق، ببلاغ تستغرب فيه لهذه الأخبار غير الصحيحة، وتؤكد عدم توصلها بأي مراسلة رسمية في هذا الشأن، لا من المؤسسة المعنية بإصلاح الملعب ومنها المديرية الإقليمية لوزارة التجهير ببركان المكلفة بالمشروع، أو من الشركة المعنية.

فقامت المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بالاتصال بالمؤسسات المذكورة لمزيد من التدقيق حول صحة هذه الأخبار، ليؤكدوا لها جميعا عدم صحة خبر “إغلاق الملعب الشرفي”، وأن العشب بالملعب الشرفي يخضع لمعالجة دورية عادية كسائر الملاعب الأخرى، ولاخوف على المولودية الوجدية ومقابلاتها بالملعب الشرفي، وقد سمح لها بالتدريب عليه مرة كل 15 يوما قبل أي مقابلة رسمية.

وتؤكد المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بجهة الشرق في هذا الصدد؛ أن باب التواصل معها مفتوح من أجل الحصول على المعلومة الصحيحة والتأكد من صحة أو عدم صحة الأخبار الرائجة حول الأمور التي تدخل في اختصاصاتها.

وجدير بالذكر، أن الملعب الشرفي احتضن مباراة المنتخب المغربي والمنتخب الليبي يوم 9اكتوبر الجمعة المنصرم.

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

جرسيف: مدرسة الملکي لکرة القدم تخلذ الدکری 44 للمسيرة الخضراء

حفيظة لبياض٠ خلدت مدرسة الملکي لکرة القدم، صباح يوم الأحد 03 نونبر الجاري بالقاعة المغطاة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *