الرئيسية / دولي / اليمن يشارك في معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا

اليمن يشارك في معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا

مراسلة خاصة / ازمير – تركيا

شاركت اليمن مؤخرا بمعرض (اكسبو) للصناعات الحديدية والمعدنية الدولي ، الذي اقيم في تركيا بمدينة زمير ومثلت اليمن شركة هيمنت الصناعية والتجارية من خلال عرض عدد من الماكينات الصناعية والرافعات والخلاطات التي تنتجها الشركة ، وفي هذا الاطار قال رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ حمود الصباحي ، تأتي مشاركتنا في هذا المعرض الدولي في اطار اننا نمثل بلد عريق اسمه اليمن رغم ما يمر به البلد من ظروف استثنائية مؤلمه للجميع ، وقد بادرنا بالمشاركة فور تلقينا دعوة من قبل الجهة المنظمة للمعرض الدولي .

ونحن في الشركة وبالأخص في الجانب الصناعي نسعى وبشكل مستمر الى التوسع الصناعي وفي نفس الوقت نهتم بالكيف قبل الكم .

واشار الصباحي الى ان دخول الشركة في هذا المجال يأتي على خلفية احتياج اليمن الى خطوط انتاج ومعدات والى توفير القوالب التي من خلالها يتم بناء المساكن بشكل سهل وطريقة اسرع وهذا ما سيخدم عملية اعادة الاعمار في اليمن .

وختم رئيس مجلس الادارة حديثه بالشكر والثناء للقائمين على تنظيم هذا المعرض الدولي الكبير.

من جهته قال المهندس ابراهيم الكيلاني ، ان شركة هيمنت بما تقدمه من انتاج صناعي راقي يحظى باهتمام كبير سواء لدى الزبائن او حتى الزوار كونها تقدم نموذج صناعي يفرض الرغبة لدى الجميع.

وبدوره قال عضو مجلس الادارة حزم الصباحي، ان مشاركة الشركة بهذا المعرض الدولي لفت انظار الكثير من الزوار الى شيء عظيم اسمه اليمن لكن من باب اخر وهو ان اليمن مهما مرض وانهك فانه لا يموت ابدا وانه رغم مرضه يثبت حضوره في كل محفل صناعي كان او حتى رياضي وهذا فخر لكل يمني .

الجدير بالذكر ان هذا المعرض يعتبر من اهم المعارض في مجال الحديد والمعادن بالعالم والاضخم على الأطلاق في تركيا والشرق الاوسط ، حيث اشتمل على عرض ماكينات التصنيع بالحاسب الالي وماكينات قص الحديد وايضا تصنيع المعادن ، والات التقطيع والحمل ومعدات مراقبة الجودة والقياس والات اللحام بمختلف انواعها واحجامها وقطع الغيار كذلك ، كما ضم انظمة الرفع والتبريد وماكينات التشحيم وتجهيزات المعالجة الحرارية .

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

مديرة الشرق الأوسط لمنظمة نداء جنيف: على المتحاربين ان يحترموا القانون الدولي الإنساني ويحرصوا على عدم تعرض الأطفال و النساء والمدنيين للاضرار والمخاطر..

عدن- خاص- اعلام مركز اليمن شهدت قاعة مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يوم الأحد الموافق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *