الرئيسية / مجتمع / الوطنية تختار أفضل شخصيات سنة 2019 بوجدة

الوطنية تختار أفضل شخصيات سنة 2019 بوجدة

اختارة جريدة الوطنية التي تصدرها المؤسسة الإعلامية “إيلي برود” أفضل شخصيات سنة 2019 بوجدة نظرا لعطائهم المميز في حقل اشتغالهم و هم :
نورالدين رافعي المدير الجهوي لقطاع الشباب والرياضة لجهة الشرق: المجال الشبابي.

فرض السيد نور الدين رافعي اسمه في المجال الشبابي من خلال البرامج التي أطلقعا بالمديرية الإقليمية لبركان، ولإستطاعته الحصول على منصب المدير الجهوي لقطاع الشباب والرياضة بجهة الشرق من خلال المشروع الذي تقدم به، وبفضل الخبرة التي راكمها في مجال تدبير قطاع الشباب والرياضة، وخاصة مجال الشباب الذي برز فيه بشكل ملفت من خلال حسن تواصله مع الشباب والجمعيات وخاصة الشباب العازف عن دور الشباب، ولا أدل على ذلك من تنظيمه للمنتدى الأول لجمعيات المجتمع المدني بوجدة يوم 22 دجنبر 2019.

هشام الصغير رئيس مجلس عمالة وجدة انجاد: المجال الإجتماعي.

رئيس مجلس عمالة وجدة أنجاد، برز اسمه في الأعمال الاجتماعية التي قام بها لصالح عدة أفراد لحالتهم الاجتماعية الهشة، كما أسس مركزين صحيين متميزين لحالات صحية معينة

أحمد اوشن وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية بوجدة : المجال القضائي.

بخبرته وهدوئه بعيدا عن الأضواء يشتغل الأستاذ أحمد أوشن بصمت وفعالية من خلال تواصله مع المتقاضين، واشتغاله بروح الفريق، والإنصات لكل الأطراف وتعاطيه للقضايا المطروحة عليه بهدوء وتمعن وصبر.

معاذ نوري أستاذ مبرز في جراحة الكلي والمسالك البولية ومدير مصحة الشفاء بوجدة، في المجال الصحي:

برز حضوره في مقاربته الاجتماعية والتربوية للمجال الصحي، حيث ساهم بشكل كبير في مجال التأطير والتحسيس والتوعية من خلال حملات طبية، ودروس في المساجد وبرامج بالصوت والصورة.

كريمة بنميمون

فنانة مسرحية سينمائية، عضو المكتب الوطني للنقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية ورئيسة الفرع الاقليمي وجدة. في المجال الثقافي الفني:

تعتبر اول امراة اعتلت رئاسة مكتب النقابة بالمنطقة الشرقية، ورئيسة جمعية شرائح من عندنا للمسرح والثقافة وكاتبة عامة لجمعية عين غزال، معروفة بنضالها في المجال الفني واعمالها الجمعوية والاجتماعية .

رئيسة مكتب الشؤون التربوية بالمديرية الاقليمية للتعليم وجدة بوجدة، استطاعت ان توفق بين الحياة العائلية والحياة الفنية بحيث نجحت في تربية ابنها الذي اصبح طبيبا مختصا في الانعاش

في المجال الخدماتي العمومي: محمد قجاج

تقني بمصلحة الإنارة العمومية بالمستودع البلدي لجماعة وجدة نظرا لجهوده المشهودة في التجاوب مع شكايات المواطنين بوجدة.

لحبيب بوتشيش في مجال الاكتشافات العلمية:

أستاذ جامعي بكلية العلوم بجامهة محمد الأول، عضو مؤسس لجمعية طبيعة وتراث، ساهم بشكل كبير في اكتشافات علمية أثرية بجهة الشرق ومنها بقايا الديناصورات، ويقوم بمجهودات مشهودة للحفاظ عليها وحمايتها من العبث.

حسن طالبي رئيس جمعية طبيعة وتراث : المجال البيئي.

أستاذ باحث بكلية العلوم جامعة محمد الأول بوجدة، عضو مؤسس لجمعية طبيعة وتراث، مستشار علمي ومساهم في سلسلة الروبورطاجات الوثائقية التي انجزها فريق “أمودو” بالجهة الشرقية، منسق أول دليل للتجوال بجهة الشرق

في المجال الرياضي: محمد هوار

رئيس فريق المولودية الوجدية لقدم القدم

استطاع بفضل فكره المقاولاتي إنقاد الفريق الوجدي من الإندحار، وصمم له خريطة طريق واضحة وفعالة رفقة فريق العمل، وأصبح الفريق يسير بثبات في البطولة الإحترافية ويحظى بدعم الجمهور واحترام الخصوم.

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

سيدي إفني : عامل الإقليم يتفقد بعض مراكز إجراء امتحانات الباكالوريا

في إطار تتبع السلطة الإقليمية للإجراءات المتخذة على مستوى مراكز إجراء امتحانات البكالوريا دورة يوليوز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *