الرئيسية / رياضة / المجلسين البلدي والإقليمي لسيدي بنور يفرجان عن منحة الجمعيات الرياضية

المجلسين البلدي والإقليمي لسيدي بنور يفرجان عن منحة الجمعيات الرياضية

مراكش : العربي حسني

تنفس فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم الصعداء بعد توصله بمنحتين من المجلس البلدي للمدينة والمجلس الإقليمي لنفس العمالة . وهو ما مكنه من حل الأزمة المالية للاعبين الذين فكت لهم عقدة الأجور المعطلة لكل من اشهر فبراير ومارس وابريل الماضي كما سمحت لهم المنح المتحصل عليه من صرف الشطر الأول من منحة التوقيع .
وجذير بالذكر أن المنح التي توصل بها فريق فتح سيدي بنور هي تلك التي كانت عالقة منذ موسم 2019 / 2020 . وهو الأمر الذي ترك انطباعا حسنا لدى جمهور ومتتبعي الشأن الرياضي بدكالة وارتياحا كبيرا لدى اللاعبين والمسيرين لمواصلة المشوار واتمام الدورات المتبقية من الموسم بشكل اكثر اريحية .
وفي السياق ذاته علم من مصادر موثوقة توصل حسنية أكادير واولمبيك الدشيرة بمنحهم في انتظار تسوية الملفات القانونية والإجراءات الإدارية لتتوصل باقي الأندية بجهة سوس ماسة بمنحهم المتعثرة منذ موسم 2019 / 2020 .
وتترقب أندية وجمعيات جهة مراكش آسفي المنضوية تحت لواء العصبة التي يراسها العلوي ان تحدو مجالسها البلدية والإقليمية حدو جيرانهما بالشمال والجنوب وتفرج عن المنح المالية التي قدرت بمليار ومائة وثلاثين مليون سنتيم “حسب تصريح عزيز بلخير رئيس ائتلاف الجمعيات التنموية الرياضية لاحدى الاداعات المهتمة بالشأن الرياضي” لتفك ضائقتها المالية مع اللاعبين والدائنين الذين لم يعودوا يطيقوا صبرا ، وخرج رؤساء فرقها في وقفة احتجاجية أمام قصر بلدية مراكش يوم الجمعة الماضي .

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

جرسيف: مديرية التعليم تحتفي بالمؤسسات التعليمية الإيكولوجية المتوجة بشارة اللواء الأخضر

احتفلت المديرية الإقليمية للتعليم بجرسيف والأكاديمية لجهة الشرق بالمؤسسات التعليمية الإيكولوجية التي تم تتويجها بشارة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *