الرئيسية / مجتمع / جرسيف: المركز الإجتماعي دار المسنين يفند الأخبار الرائجة حول إهمال أحد النزلاء بالمستشفى الإقليمي

جرسيف: المركز الإجتماعي دار المسنين يفند الأخبار الرائجة حول إهمال أحد النزلاء بالمستشفى الإقليمي

حفيظة لبياض

كشفت إدارة المركز الإجتماعي للأشخاص المسنين بجرسيف من خلال بيان لها، توصل موقعنا بنسخة منه، أن الأخبار الرائجة عبر إحدى الصفحات المحلية حول إهمال أحد النزلاء بالمستشفى الإقليمي، مجرد إشاعات وأخبار زائفة تنشر عبر مقالات مغرضة ومنافية للحقيقة.

وأوضح البيان للرأي العام، ان المسن المتواجد بالمستشفى لا تربطه أية علاقة بدار المسنين كما لم يسبق وأن كان أحد نزلائها، حيث يتم استقبال الأشخاص المسنين بأمر من السلطة المحلية، وكذلك تتبع إدارة المركز مسطرة معينة لتوجيه النزلاء صوب المستشفى سواء الإقليمي أو الجهوي أهمها مرافقة المريض.

وأكد البيان، ان الشخص الذي تم اعتباره من بين النزلاء بالمركز، عثر عليه مشردا ووجهته الجهات المعنية إلى دار الشباب اولاد صالح وإثر تدهور وضعه الصحي، تم نقله إلى المستشفى الإقليمي وذلك دون اي تدخل أو علاقة لدار المسنين.

وأشار البيان إلى حق المؤسسة في اتخاذ التدابير القانونينة من أجل رد الإعتبار نظرا لما نتج لها من ضرر خاصة وأن الصفحة التي تتعمد الإساءة للمركز وترويج الإشاعات والمغالطات تسعى لاستهداف سمعته والعاملين به، ترفق مقالاتها بصور لواجهة دار المسنين.

وذكر البيان أن المركز الإجتماعي يسهر على رعاية النزلاء والنزيلات منذ سنة 2008 سواء المنحذرين من داخل الإقليم أو من خارجه .

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

جرسيف: مديرية التعليم تحتفي بالمؤسسات التعليمية الإيكولوجية المتوجة بشارة اللواء الأخضر

احتفلت المديرية الإقليمية للتعليم بجرسيف والأكاديمية لجهة الشرق بالمؤسسات التعليمية الإيكولوجية التي تم تتويجها بشارة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *