الرئيسية / دولي / صواريخ المقاومة تمطر على تل أبيب ومحيطها

صواريخ المقاومة تمطر على تل أبيب ومحيطها

قالت “سرايا القدس” إنها وجهت ضربة صاروخية باتجاه تل أبيب ومحيطها ومدن أخرى بـ100 صاروخ فجر اليوم الأربعاء، وقد ارتفع عدد القتلى الإسرائيليين جراء صواريخ المقاومة إلى 6، فيما قال جيش الاحتلال إنه ينفذ “عملية معقدة” للقضاء على عدد من القادة الكبار لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في قطاع غزة، وقد زاد عدد شهداء القصف الإسرائيلي إلى 48 فلسطينيا، بينهم 14 طفلا.

وقال الناطق العسكري لسرايا القدس -الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي- إن السرايا وجهت رشقة صاروخية بـ100 صاروخ باتجاه تل أبيب ومحيطها ومدن أخرى.

من جهة أخرى، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية مقتل جندي وإصابة اثنين آخرين إثر استهداف جيب عسكري كان يقلهم في منطقة غلاف غزة.

وقالت كتائب عز الدين القسام -الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إنها استهدفت السيارة الجيب بصاروخ موجه “كورنيت” أطلقته من شمالي قطاع غزة، وقد أجلى الجيش الإسرائيلي الجنود المصابين تحت نيران كثيفة من المقاومة.

وأضافت كتائب القسام أنها قصفت محيط موقع استهداف الجيب الإسرائيلي بـ21 قذيفة هاون من عيارات مختلفة.

وحظرت إسرائيل تحرك مركباتها العسكرية على السياج الأمني مع قطاع غزة بعد استهداف الجيب العسكري، وبهذا يصل عدد القتلى الإسرائيليين جراء صواريخ المقاومة إلى 6، بينهم عسكري.

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

جرسيف: مديرية التعليم تحتفي بالمؤسسات التعليمية الإيكولوجية المتوجة بشارة اللواء الأخضر

احتفلت المديرية الإقليمية للتعليم بجرسيف والأكاديمية لجهة الشرق بالمؤسسات التعليمية الإيكولوجية التي تم تتويجها بشارة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *