حفيظة لبياض٠
تم تسجيل 4 حالات إصابة جديدة مٶکدة بفيروس کوونا المستجد، اليوم الثلاثاء 04 غشت الجاري بجرسيف، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلی 19 حالة منذ انتشار الوباء ببلادنا٠
وذکرت المندوبية الإقليمية للصحة بجرسيف، عبر صفحتها الرسمية فايسبوك، أن من بين الحالات الجديدة المصابة بکورونا، هناك حالتين وافدتين من مدينة فاس، وحالة وافدة من مدينة طنجة، ثم حالة مخالطة للحالات التي تم تسجيلها سابقا٠
ووفق ذات المصدر، فجميع الحالات التي أثبتت التحاليل المخبرية، إصابتها بکوفيد 19، فهم أشخاص عادو من المدن الموبوٸة (طنجة،فاس،تطوان)، باستثناء جزارين، وکذلك حالتين مخالطتين٠
هذا ويتم إخضاع حالات الإصابة الجديدة، لبرتوکول العلاج من کورونا، بمرکز الإيواء بجرسيف، وذلك تحت إشراف أطقم طبية وتمريضية، بدل نقلهم صوب مستشفيات بأقاليم أخری٠
هذا وتدعو المندوبية الإقليمية للصحة بجرسيف، جميع المواطنات والمواطنين، إلی الإلتزام بالتدابير الإحترازية للحد من تفشي الوباء، من خلال ارتداء الکمامات، التباعد الإجتماعي، وعدم التصافح، ثم النظافة والتعقيم، وکذلك تحميل تطبيق ”وقايتنا”٠
الجسور جرأة، مصداقية، مواطنة