الرئيسية / مجتمع / منتخب السيدات المغربي يغادر كأس العالم بعد هزيمة ثقيلة أمام فرنسا

منتخب السيدات المغربي يغادر كأس العالم بعد هزيمة ثقيلة أمام فرنسا

خرج المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم يومه الثلاثاء 8 غشت 2023 من دور ثمن نهائي كأس العالم ، المقامة في أستراليا ونيوزيلندا في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الفرنسي، بأربعة اهداف مقابل لا شيء.

وتلقت شباك المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم في مباراته أمام نظيره الفرنسي بملعب “هندمارش” في مدينة أديلايد الأسترالية، ثلاثة اهداف في الشوط الاول، حيث تعاقب على تسجيل الأهداف الاربعة للمنتخب الفرنسي كل من كاديديانو دياني، كنزة الدالي، وأوجيني لوسومير التي اضافت الهدف الرابع في الشوط الثاني.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تأهل إلى الدور الثاني محتلا المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين على المنتخبين الكوري الجنوبي والكولومبي، مع تلقيه هزيمة أمام المنتخب الألماني في الجولة الأولى، ما منحه فرصة التوقيع على مشاركة تاريخية في كأس العالم.

في المقابل تأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور الثاني محتلا المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين على البرازيل وبنما مع تعادله أمام جامايكا، وسيواجه في دور ربع النهائي منتخب استراليا.

عن إدارة الموقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *