نظمت محكمة الإستئناف بتازة، أمس الثلاثاء، بالقاعة الكبرى للمحكمة، حفلا تم خلاله الاحتفاء بأطرها النسائية والعاملين بها، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس. تخلل هذا الحفل كلمة تنويه وشكر لكل من الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف محمد صقلي حسيني والوكيل العام محمد أقوير، كانت مناسبة للاعتراف …
أكمل القراءة »
الجسور جرأة، مصداقية، مواطنة