الرئيسية / مجتمع / جرسيف: جمعية أمان تنظم حفلا تكريميا للتلاميذ المتفوقين بالعالم القروي بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

جرسيف: جمعية أمان تنظم حفلا تكريميا للتلاميذ المتفوقين بالعالم القروي بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

نظمت جمعية أمان للتنمية، اليوم السبت 12 نونبر الجاري، ببعض المؤسسات التعليمية بجماعة تادرت التابعة ترابيا لإقليم جرسيف، حفل تكريم وتتويج للمتفوقين(ات) خلال الموسم الدراسي الفارط، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة والإحتفال بعيد الإستقلال المجيد.

وتم تنظيم ذات الحفل بتعاون مع كافة أطر وموظفي وادي مللو، وذلك في إطار تنزيل البرنامج السنوي للجمعية، وتفعيل إتفاقية الشراكة التي تجمعها بالمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بجرسيف.

وتم تتويج المتعلمين(ات) المتفوقين خاصة بالمستويات الإشهادية، بالوحدات المدرسية التابعة لمجموعة مدارس الصفصافات، ومجموعة مدارس تيغزة، ثم الثانوية الإعدادية النهضة، وكذلك الثانوية التأهيلية ابن خلدون، حيث استفاد هؤلاء التلاميذ من توزيع اللوحات الإلكترونية، وذلك من أجل دعم إدماج التكنولوجيا بالمنظومة التربوية.

ويسعى هذا الحفل، إلى ترسيخ مبدأ التشاركية، للنهوض بقطاع التعليم بدواوير وادي مللو، وتحفيز المتعلمين والمتعلمات للتمدرس وتحصيل نتائج متميزة.

وجذير بالذكر أن جمعية أمان، وزعت في بداية الموسم الدراسي 2022-2023 اللوازم والكتب المدرسية على التلاميذ(ات) المنحذرين من الأسر المعوزة والفئات الهشة.

عن إدارة الموقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *