شهدت مدينة وجدة، يوم أمس الأربعاء، تدشين منصة “تيسي” متعددة الخدمات الرقمية، في خطوة تعزز التحول الرقمي ودعمه في جهة الشرق، بحضور السيد والي جهة الشرق، ورئيس الجهة، والمدير العام بالنيابة للمركز الجهوي للاستثمار. هذا المشروع يمثل التزامًا من “تيسي” بالمساهمة في التنمية الاقتصادية والرقمية بالمغرب، ويشكل نقطة تحول جديدة …
أكمل القراءة »مؤتمر بوجدة حول التحول الرقمي كرافعة لتعزيز حقوق الأشخاص في وضعية إعاقة
محمد العشوري- MAP. شكل “التحول الرقمي، رافعة لتعزيز حقوق الأشخاص في وضعية إعاقة”، موضوع النسخة الثالثة للمؤتمر الجهوي للإعاقة، الذي تنظمه، على مدى يومين، الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين بوجدة. ويأتي هذا الملتقى، الذي انطلقت فعالياته اليوم الخميس بوجدة، في إطار تخليد الذكرى السنوية الثالثة عشرة لتدشين …
أكمل القراءة »
الجسور جرأة، مصداقية، مواطنة