الرئيسية / سياسة / عمر مورو: نتوفر على بوصلة لحل مشاكل المواطنين اقتصاديا واجتماعيا…

عمر مورو: نتوفر على بوصلة لحل مشاكل المواطنين اقتصاديا واجتماعيا…

طنجة :محمد امزيان لغريب

بعد اطلاق برنامج تكوين أعضاء الحزب المتدخلين والمشتغلين في الحملة الانتخابية أكد عمر مورو المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة أصيلة في لقاء ، أمس السبت ، أن مند تعينه وهمه معالجة الاختلالات التي شابت انتخابات 2015 /2016 ،مظيفا انه قام بجولات ولقاءات مع جل مناضلي ومناضلات الحزب لمناقشة ومعالجة جل المشاكل التي يعاني منها الحزب والاستفادة من الأخطاء المرتكبة ومعالجتها.
وأوضح المتحدث أن هذا البرنامج ارتكز على ثلاثة محاور كبرى تتجلى في الصحة والتشغيل والتعليم ،وهو ما تضمنته مذكرة الحزب في لجنة النموذج التنموي.
مضيفا أن للحزب خارطة طريق واضحة لحل المشاكل التي تعاني منها كل مدينة على حِدة والخطة الممكنة لحلها لازدهارها اقتصاديا واجتماعيا لإعادة الاعتبار للعمل السياسي من خلال مختلف المحطات المقبلة تماشيا مع القوانين المنظمة للأحزاب.

ومن جهة اخرى أكد حميد بليطو كاتب الاتحادية الاقليمية للحزب على أن حزب التجمع الوطني للأحرار واع بأهمية الاستحقاقات الانتخابية المقبلة التي نراها مرحلة فاصلة بين الماضي والمستقبل خصوصا ما يتعلق بالممارسة السياسية من طرف مجموعة من الأحزاب.
حيث اكد المتحدث على ان الحزب اختار أن يكون صريحا مع المواطنين وتقربه لهم بالانصات لهمومهم والعمل على إيجاد حلول لمشاكلهم.
مستذلا على قوله بإطلاق الحزب لكل من “مسار الثقة” وبرنامج ” 100 يوم 100 مدينة” لرصد المشاكل والحلول.

كما أكد ايضا عبد الواحد اعزيبو، عضو الاتحادية الاقليمية أن هذا التكوين يعد الأول والاسبق من نوعه على المستوى الوطني والذي يضم مجموعة من المجزوءات التكوينية إلى غاية 21 غشت المقبل ؛كما يهدف هذا البرنامج إلى تكوين 2220 من مناضلي ومناضلات الحزب.
ليختتم اللقاء بمداخلات للقيادات المحلية من مختلف القطاعات .

عن imane rachidi

شاهد أيضاً

وفاة عمة الملك محمد السادس الأميرة “لالة مليكة”

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقت الأسرة الملكية ومعها الشعب المغربي، اليوم، نبأ وفاة الأميرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *